Friday 4 August 2017

الأسهم مؤشر القوة النسبية استراتيجية 2


مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول لعبة Backtest استراتيجية التداول مؤشر القوة النسبية بسيطة مع هذه البيانات الموصولة على شبكة الإنترنت تلعب لعبة تداول الأسهم الخيال جدول البيانات بتحميل الأسعار التاريخية للمؤشر الذي اخترته، وبعض VBA يطلق شراء أو بيع نقطة عند مؤشر القوة النسبية (RSI) يرتفع فوق أو ما دون القيم التي يحددها المستخدم. الحصول عليه من الرابط في الجزء السفلي من هذه المادة. منطق التداول ليست متطورة أو معقدة (هو دا صفها بمزيد من التفصيل أدناه). ولكن يمكنك استخدام مبادئ مماثلة لتطوير واستراتيجيات backtest المحسنة. على سبيل المثال، يمكن أن رمز مخطط يستخدم عدة مؤشرات (مثل ATR أو مؤشر الاستوكاستك) لتأكيد الاتجاهات قبل اثار نقاط البيع / الشراء. قبل أن تسأل، اسمحوا لي أن أدلي ببعض الامور واضحة عن جدول البيانات. انها ليست استراتيجية التداول واقعية يتم تضمين أية تكاليف المعاملات أو غيرها من العوامل VBA يوضح كيفية قد رمز خوارزمية backtesting بسيطة لا تتردد في تعزيزه، تمزيقها أو مجرد المهوس بها ولكن الأهم من ذلك، في محاولة للحصول على هذا العدد على أعلى مستوى ممكن. جدول البيانات يتيح لك تحديد مؤشر الأسهم، تاريخ بدء وتاريخ انتهاء نافذة مؤشر القوة النسبية على قيمة مؤشر القوة النسبية فوق الذي كنت ترغب في بيع جزء من الأسهم الخاصة بك في قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من الذي كنت ترغب في بيع جزء من الأسهم الخاصة بك جزء من أسهم لشراء أو بيع في كل تتاجر بمبلغ من المال لديك في اليوم 0 عدد الأسهم لشراء في اليوم 0 وبعد النقر فوق الزر، بعض VBA يبدأ موقوتة بعيدا وراء الكواليس وتنزيل أسعار الأسهم التاريخية بين تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء من ياهو بحساب مؤشر القوة النسبية لكل يوم بين بداية وتاريخ نهاية (إزالة، وبطبيعة الحال، فإن نافذة مؤشر القوة النسبية الأولي) في اليوم 0 (أي ليالي اليوم قبل بدء التداول) تشتري عدد من الأسهم الخاصة بك مع وعاء من النقد من يوم 1 فصاعدا، وتبيع جزء محدد من الأسهم إذا يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق قيمة محددة مسبقا، أو يشتري جزء من الأسهم إذا يقع مؤشر القوة النسبية أقل من قيمة محددة مسبقا بحساب معدل نمو سنوي مركب. مع الأخذ بعين الاعتبار قيمة وعاء الأصلي للنقد والقيمة النهائية للنقد وأسهم، وعدد الأيام التي قضاها التداول. نضع في اعتبارنا أنه إذا مؤشر القوة النسبية يتسبب في بيع والمنطق أن يؤدي إلى شراء قبل بيع يمكن أن تسبب مرة أخرى (والعكس بالعكس). وهذا هو، هل يمكن أن يكون ر اثنين من المشغلات بيع أو اثنين من شراء مشغلات على التوالي. يمكنك أيضا الحصول على قطعة من سعر إغلاق مؤشر القوة النسبية ونقاط البيع / الشراء يمكنك أيضا الحصول على قطعة أرض من إجمالي الثروة الحلم ينمو مع مرور الوقت. يتم احتساب نقاط البيع / الشراء مع VBA التالي وفقا لمنطق من السهل مشاهدة بقية VBA في Excel (هناك ق الكثير هناك لمعرفة من) إذا كنت على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي إلى نقاط البيع إلا إذا يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 و MACD تقع تحت خط إشارته. 8 الأفكار حول هذه الآلة الحاسبة يعني أن أقرب تعيين مؤشرات الشراء / البيع إلى 50، وارتفاع ثروة النهائية. وهذا يمكن أن يتضح من إدخال المعلمات التالية. هل يعقل أن يكون هذا هو incorect مؤشر الأسهم VTI تاريخ البدء 16-نوفمبر-09 نهاية التسجيل 15-نوفمبر 14 مؤشر القوة النسبية النافذة 14 بيع فوق مؤشر القوة النسبية 50.1 يبيع أقل من مؤشر القوة النسبية 49.9 لشراء / بيع على كل معارض 40 أسهم للشراء في اليوم 0 17 وعاء النقدية في اليوم 0 1000 في Excel لنظام التشغيل Mac، العبارة التالية في GetData ينتج خطأ ترجمة: مثل جداول البيانات الحرة قاعدة المعارف ماستر المشاركات الأخيرة استراتيجية مؤشر القوة النسبية المنطقة الحيوي S لى بعد من ردود الفعل لقد تم الحصول على بلدي الصورة نشرت مؤخرا مشكلة مع أي استراتيجية الانعكاس. في هذا المنصب، وتكشف لكم استراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة التي تعمل على نحو أفضل بالنسبة لي من استراتيجية مؤشر القوة النسبية الصورة حتى الفيديو ممتازة لمشاهدة. فولكس منطقة حيوية إستراتيجية مؤشر القوة النسبية، فإن هذه الاستراتيجية الحيوية مؤشر القوة النسبية منطقة ممتازة. أنا ر ننسى لمشاهدة الفيديو المؤشر 1 البولنجر باند على أول تأكيد لإشارة الخاص بك هو عند انتهاء شمعة على الحدود الخارجية من البولنجر باند. ويمكن أن يكون النطاق العلوي أو السفلي مع إعدادات فترة 20 عاما، تحول 0، الانحرافات 2 (تنطبق على). لاحظ أن الشمعة يجب أن ينتهي على الشريط الخارجي من أجل أن يكون إشارة أكد لهذا المؤشر الأول. والفتيل أو الظل تظهر على الشريط الخارجي مع هيئة شمعدان الانتهاء من الداخل لا يعني شيئا. مرة واحدة ترى أن لديك تأكيدا هنا، والمضي قدما للتحقق ضد المؤشر 2 المؤشر 2 RSI (10) والنقطة الثانية هي التأكيد في الإطار أدناه على الرسم البياني الرئيسي. انها (أسفل) الاتجاه في الفترة زمني الموجودة فقط (وبمجرد أن يؤكد أيضا مع المؤشرات الأخرى). وبالمثل، إذا يسقط مؤشر القوة النسبية إلى ما دون الاتجاه 30 خط أفقي (UP) للفترة زمني الموجودة فقط (وبمجرد أن يؤكد أيضا مع المؤشرات الأخرى). نصيحة: كن صبورا، وليس محاولة لاتخاذ إشارة وقت مبكر جدا. إذا كنت في شك، انتظر الشمعة القادمة دعها تذهب وتجد إشارة أخرى. المؤشر 3 الديناميكي المنطقة مؤشر القوة النسبية (5) وهذا هو القط بين مؤشر الحمام وعلى الرغم من حصول على أفضل النتائج، تحتاج إلى التأكد من أن يتم تأكيد المؤشرات الأخرى وتتماشى أيضا. للإشارة أكدت على هذا المؤشر، ونحن نتطلع للأخضر مؤشر القوة النسبية (5) خط لإنهاء إما فوق الشريط الأفقي العلوي (البنفسجية على قالب بلدي) للبيع والشراء أو لمؤشر القوة النسبية الأخضر (5) خط لإنهاء دون أدنى الأفقي فرقة (البرتقال على قالب بلدي) لمنطقة ذروة البيع. محاولة للبحث عن الصورة قليلا متروك لكم مدى المخاطرة التي تريد أن تأخذ، وتذكر هذه هي المبادئ التوجيهية. لاحظ أن القيم لكل من العصابات العلوية والسفلية تتغير باستمرار لأن ذلك يعد مؤشرا المخصصة. كلمة للحكماء أن هناك البديل البديل الحيوي المنطقة مؤشر القوة النسبية مؤشرات مخصصة من هناك على شبكة الإنترنت، لذلك يجب التأكد من الحصول على عقد من واحد محدد أعطي لك. لقد مقارنتها بمؤشرات أخرى مماثلة اسمه واحدة لدي واستخدام ديه مجموعة القيم خصيصا للخيارات الثنائية التداول على المدى القصير. المؤشر 4 (اختياري) مؤشر الستوكاستك المذبذب (5، 3، 3) وفقط مجرد أدخلت هذا مؤشر آخر إلى التداول الخاص بي. فمن الأفضل لاستخدامها لتأكيد إشارة بالإضافة إلى الشموع الأخرى التي يوجد فيها أقل تقلب في السوق والشمعدانات ليست كبيرة كما. للإشارة أكدت على هذا المؤشر أساسا ما كنت تبحث أن نرى هنا، هو لكلا نقل خطوط متوسط ​​(منقط الأحمر والأزرق على قالب بلدي) للتحرك تحت خط أفقي المقرر أن عشرين (20) لمنطقة ذروة البيع، أو على حد سواء ماس ل ترتفع فوق الخط الأفقي 80 للبيع والشراء. إذا تأكيدا الإيجابي للإشارة من هذا المؤشر هو أيضا تمشيا مع المؤشرات المذكورة أعلاه ثم، قدمت السعر لا يتحرك في خط مستقيم (تعزيز)، سيكون لديك إشارة ممتازة لفي الاتجاه المعاكس. وضع كل ذلك نظرة معا في الصورة المعروضة هنا. هذا يعرض إطار زمني 5 دقائق لUSD / JPY في ال11 مارس 2013 الساعة 01:10 ساعة. دعونا اتبع الأزرق (الصاعد) يرتفع على طول الطريق إلى شمعة إشارة. ما هي شمعة إشارة الشمعة الإشارة حيث تأتي جميع المؤشرات في خط وتؤكد بعضها البعض. ان الاستراتيجية تشير إلى أن الشمعة القادمة بعد الشمعة إشارة، أو جدا بعد فترة وجيزة، وسوف يكون هناك تقفي أثر. أن نذهب من خلال خطوة بخطوة: الديناميكي منطقة استراتيجية مؤشر القوة النسبية في لعب أول شمعة زرقاء حتى لا تستوفي معايير المؤشر 1 (البولنجر باند)، في أن الشمعة انتهاء أقل من البولنجر باند الخارجي لذلك، هذه الشمعة هي بالتأكيد ليست شمعة إشارة. ثاني فواصل شمعة زرقاء لاحقة، ويرتفع فوق و (الأهم) جسد هذه الشمعة انتهاء فوق بولينجر باند للأعلى. هذا يبين لنا أن تجتمع الآن معايير مؤشر 1. وذلك هذه الشمعة يتشكل وبدأت وحتى النهاية، ونحن نتابع خطوط الشبكة عموديا إلى أسفل لاختبار ضد مؤشر القوة النسبية 2 (10) وغيرها. يمكنك أن ترى بوضوح تام أن خط مؤشر القوة النسبية الأزرق (10) لم كسر (70) الخط الأفقي العلوي. لذلك لا يمر هذا الاختبار. ولا اقتحام للمؤشر 3. الخط الأخضر لم يكسر خط الفرقة الأرجواني العلوي. الأزرق حتى الشمعدان 2 غير شمعة إشارة. تواصل اللاحقة شمعة الزرقاء الثالثة ليرتفع أعلى فوق بولينجر باند للأعلى. ينتهي أيضا فوقه. مرة أخرى، ونحن نتابع خطوط الشبكة العمودية لدينا من هذه الشمعة أسفل ويمكننا أن نرى أن يلمس لكن لا يفطر (70) الخط الأفقي العلوي. من قبيل الصدفة، لا يفعل مؤشر القوة النسبية الأخضر (5) كسر الفرقة الأرجواني العليا وهذه ليست إشارة. ورفض أيضا هذا الشمعدان. الأزرق الشمعدان الرابع في سلسلة ارتفاعات أعلى من ذلك. وعند النظر إلى مؤشر 2، ونحن نرى أنه للمرة الأولى، خط مؤشر القوة النسبية بشكل واضح فوق الخط الأفقي في 70. هذا المؤشر الآن يؤكد إشارة. ونحن نتطلع إلى مزيد من الانخفاض، ويمكن أن نرى أن مؤشر القوة النسبية الأخضر (5) قد كسر خط والآن بوضوح فوق الفرقة الأرجواني العليا. كما يؤكد هذا المؤشر إشارة. في معظم الحالات، وهذا ينبغي أن يكون كافيا أن نقول إن الشمعة القادمة في هذه السلسلة سوف تقفي والبدء في النزول. هذه الأصول يمكن وصفه أنه ينبغي أن تقفي في واحدة من الشموع المقبلة. إذا اخترنا أن تأخذ هذا الأمر كل هذا العناء إشارة، فإننا نفقد التجارية الأولى بالنسبة لنا، لأنه كما يمكننا أن نرى، هناك شمعة زرقاء الخامسة التي ترتفع أبعد من ذلك. تواصل الأزرق الشمعدان الخامس في هذه السلسلة لتلبية المعايير من كلا المؤشرين 1 و 2 و 3 مع أكبر ضراوة. ومع ذلك، فقد فشلت حتى الآن لتلبية المعايير المتوقعة من قبل المؤشر 4 يمكنك أن يكافأ من قبل الارتداد على الشمعة التالية. نهج مرتينغل فما حجم الصفقات يجب أن تضع للبعض الذين لا يعرفون على وجه اليقين أن الارتداد على وشك الحدوث، كما هو الحال في هذه الاستراتيجية، وسوف تتبنى نهج مرتينغل. لمعرفة المزيد عن مرتينغل، يرجى الاطلاع على منصبي ذات الصلة هنا إعادة به. ومع ذلك، وأنا أقول هذا بصراحة لقد رأيت حالات نادرة حيث اتخذت ليصل إلى ستة الشموع بعد الشمعة إشارة، للحصول على أي التصحيح. وهذا ما يفسر لماذا أنا لست حريصة على لعب بها مرتينغل إلى نهايتها المريرة. أسعى وسيلة سعيدة. ألعب نهج مرتينغل محدودة. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ولكن ما أقترح أن تلعب نصف حصة العادية للالشمعة الأولى، حصة العادية للمرة الثانية ومضاعفة مرة واحدة للثالث. ويبدو أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. ذلك بالابتعاد سوف تحصل على الكثير من الإشارات مع هذه الاستراتيجية عبر العديد من الأصول والتي تكون صالحة عبر عدة أطر زمنية. ممارسة الحس السليم والحكم البشري الجيد. إذا يبدو أن الثمن هو بطانة مسطحة أو توحيد، والتفكير مرتين قبل الدخول إلى التجارة. وبالمثل، إذا كانت السوق هادئة جدا هذه الاستراتيجية لا تعمل بشكل جيد، ويمكن أن تراجعات مناسبة يستغرق وقتا أطول. التوقيت بديل التجارة كطريقة بديلة، وبعض الناس يفضلون الانتظار للحصول على الارتداد الفعلي أنشئت قبل ان يقفز فيها وهذا يمكن أن يكون أكثر خطورة منذ كنت تأخذ التجارة بينما الشمعة وقد غطت بالفعل بعض الهامش من التصحيح. وبالتالي فإن السعر قمت بفتح التجارة ستكون أقل بكثير مواتية من شأنها أن تم كان هو أنت اتخذتها في الأعلى. وهذا يمكن أن يأتي بنتائج عكسية عليك بالطبع إذا ما قررت أنها لا تريد أن تقفي كثيرا. ما أن نبحث عنها إذا كنت تريد أن تجرب هذا، هو خطوة على مؤشر منطقة الحيوي مؤشر القوة النسبية، حيث الخط الأخضر كانت تحلق فوق البنفسجي أو أقل من العصابات البرتقال، ولكن بعد ذلك يجعل تحرك حاد (الرمز بواسطة زاوية حادة )، ودفع إلى الوراء أكثر في المنطقة الوسطى بين العصابات. بمجرد أن يعبر إلى أكثر من الفرقة، أو قبله بقليل، هو إشارة بديلة لوضع التجارة. باستخدام البيانات التاريخية عند اختبار استراتيجية جديدة، إذا كان M الرجاء أن أقول إن كنت قادرا على القيام به مع هذا، لحسن الحظ. أود أن أقترح فتح عملكم منصة ر الخروج. تذكر، مثل كل الاستراتيجية، سوف تكون هناك أوقات حيث فاز ر ينجح في مسعاه. ولكنه يساعد لك لنرى أين يعمل تقريبا في كل مرة، وحيث أنها تقع على. ومراجعة العديد من هذه تساعدك على اكتشاف الفائزين واضحة ضد تلك غير متأكدين، وسيمكن لكم مكان أحجام تداول المناسبة بشأن تلك الصفقات. الفيديو على المنطقة ديناميكي يتحرك مؤشر القوة النسبية استراتيجية القراءة حول الاستراتيجية هو شيء واحد، ولكن الكثير من الناس يفضلون شيئا أكثر البصرية وصوت ودية شرح كيف يعمل كل شيء. ولذلك وضعت أنا معا شريط فيديو لرفاق جدا. انتقل إلى الصفحة وننظر لها. أوصي فتح ليصل إلى كامل الشاشة (رمز الحق السفلي من نافذة الفيديو). فإنه فيديو آمل يا رفاق القيام به بشكل جيد مع هذه الاستراتيجية. الممارسة تجعل من الكمال خذ وقتك، تكون منضبطة والمريض، وسوف يكافأ لذلك. بعد أسبوع أو اثنين، وسوف تحصل على أفضل ومعرفة الجيد منها من السيئ من خلال رؤية الوقت نفسه الاجهزة وتكرارا. أنا دائما ننصح التدرب على حساب تجريبي لأول مرة أمام تحاول بها برأسمال الحية (على الرغم من أنني إذا هذه الاستراتيجية يجعلك تاجر لائق كسب الإيرادات لطيفة، والنظر يعود هنا والتبرع قليل جنيه للشخص الذي أظهر لكم حظا سعيدا في تجارتك والرفاهية (أي أسئلة، نصائح او تجارب باستخدام هذه الاستراتيجية، يرجى التعليق أدناه وسأحاول الرد بسرعة). 52 تعليقا مقدمة ممتازة لهذه الاستراتيجية. ان تعليق الوحيد أن جميع المؤشرات 4 في مخطط واحد يمكن أن تجعل الرسم البياني ل10min بت) انتهاء فترة صلاحية والنتائج في وقت مبكر ممتازة. أحسنت كريس مرحبا كريس، الفقرة الأولى أعلاه يلخص بإيجاز عن مشكلتي مع استراتيجية مؤشر القوة النسبية. شكرا جزيلا لجهودكم ليرة لبنانية دراسة الأسلوب الديناميكي ونعود اليكم، فيما يتعلق Watty لذلك نحن نستخدم هذا مع المخططات M5 و 5 انتهاء فترة صلاحية دقيقة لا، بل إعادة الحصول على إشارات خاطئة على 15، يمكنك محاولة جعله 30M والخلفي اختباره مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت إشارات أكثر دقة. لا يعمل هذا النظام وأنا لا تزال تستخدم أنها استراتيجيتي الرئيسية للخيارات الثنائية. وكانت هناك بعض التحسينات لتحسين استراتيجية، وسوف يتم تحديثها في نهاية المطاف إلى الكشف عن هذه لك. وفيما يتعلق martingaling، إذا أردنا أطم والشمعة القادمة يبدو أنها لن تجتمع على الأقل ثلاثة مؤشرات نقوم بكفالة أو العصا معه أي فكرة عن ITM على الشمعة الأولى إذا كنت انتظر كل المؤشرات 4 جيف سؤال جيد. وكما قلت في آخر، وأنا لست مروحة كبيرة من مرتينغل، ولكن مع هذا النظام، قدرا من مرتينغل يمكن اعتماده لجعلها أكثر ربحية بالنسبة لك. أجد أنه من الغريب أنك سوف تكون في الحالة التي يكون فيها، بعد أخذ التجارية التي تستخدم هذا النظام وأنه هو OTM، يجب أن لا يكون المؤشرات الثلاثة ابتداء لإنقاذ عليك، ينبغي أن تكون أقوى من أي وقت مضى. الطريقة الوحيدة التي يمكنني رؤية هذا يحدث هو إذا كنت في السوق ضعيفة، وانخفاض تقلب ر حتى يدخل التجارة في المقام الأول. تأكد من الشموع الخاصة بك حجم معقول لتبدأ أو التي سيتم اتخاذها لعمال النظافة. ستبقى المؤشرات الثلاثة في إشارة لطالما ق تتجه الثور أو الدب تتجه. وسوف تبدأ فقط لعكس بمجرد أن يتم الرجوع، في الوقت الذي يجب أن تكون ITM. للإجابة على السؤال الآخر الخاص بك، جيف ديك ر نسب معينة بعد الآن. ولكن الشيء العظيم في هذا النظام هو أنه يمكنك نسخ اختباره إلى الأبد أيضا، تذكر ما قلته في الفيديو بعض أزواج تعمل على نحو أفضل مع هذه الاستراتيجية من غيرها. القيام ببعض التجارب إلى الوراء ونرى كيف أنها تعمل بشكل جيد خارج للصك كنت تفكر في التداول معها. يبدو وكأنه نظام كبير، وذلك بفضل. عندما كنت تحميل DZ قالب كريس يبدأ الرسم البياني مايو، كلما أتحول مرات، ويبدأ مايو مرة أخرى. هل تعرف كيفية ضبط هذا كان فقط باستخدام MT4 بضعة أسابيع. شكرا، xjowham تحتاج إلى التبديل مرة أخرى. هناك زر أيقونة صغيرة في أعلى شريط القوائم MT4 الخاص بك. ق ثم انتقل للسيارات. أنا أحيانا إطفائه حتى أستطيع أن backtest الاستراتيجية. تحتاج فقط إلى إعادة تشغيله مرة أخرى، وعلى الرسم البياني يجب ضبط يعود إلى يومنا هذا سريعة إلى حد ما. مجرد تحديث سريعة في محاولة للحصول على فيديو جديد معا في وقت ما. أيضا، حاول استخدام نقاط فيبوناتشي (الدعم والمقاومة) والحصول على بعض النقاط كامريلا المرسومة على الرسم البياني الخاص بك أيضا أنها تساعد حقا. مرحبا كريس، شكرا جزيلا لتقاسم كل ما تبذلونه من المعرفة، وأنا حقا نقدر. وسأكون ممتنا لو تفضلتم تحديث لي / لنا مرة واحدة سوف يكون لديك فيديو جديد يتم مع نقاط فيبوناتشي (الدعم والمقاومة) وغيرها. كل التوفيق في التداول الخاص بك، عماد درست كل هذا وأشعر أنني أفهم تماما، ومع ذلك، نتائجي يبدو حتى فقط. أشعر وأنا في عداد المفقودين على عدة صفقات جيدة. أتساءل ما هي التحسينات الجديدة. رأيت العديد من الصفقات الجيدة اليوم هي أن هذه المؤشرات أظهرت أن أنا شولدن ت] تم نشرها حتى الان. ر دون استبعاد فرص تجارية جيدة إذا كانت المؤشرات لهذه الاستراتيجية ليست بعد في الخط. تم تصميم استراتيجية لمساعدتك على اتخاذ الصفقات جيدة، وكان المقصود به أبدا لإبقاء لكم من الصفقات الجيدة جدا وبعبارة أخرى، فإنه يسن تجاهل بك الغرائز تجارية جيدة أنا م آسف حول الفيديو إضافية. كانت الشائعات صحيحة، وأنا لم تنوي الرد على نسخة محدثة من الاستراتيجية التي هي أكثر دقة، لكني لم يحصل على نحو يجعلها. على سبيل المثال واحدة، ويرجى يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا، وأنا مجرد النظر في الرسم البياني دقيقة USD / CHF 15 لأغسطس 6. من بداية اليوم من خلال الوقت الحالي في 05:00 جنة العلم والتكنولوجيا. وبعد كل هذه المبادئ التوجيهية والمؤشرات، لكنت قد اتخذت 7 الصفقات today - 4 التجارات الرابحة، و 3 تجارة خاسرة. أشعر وأنا أفعل هذا الحق، ولكن أواجه أقل من النتائج المثلى. أي فكرة TLM م الاكتشاف الذي يبدو أن مؤشرات عن أن تكون في الخط، ولكن مع الأخذ في عدة الشموع قبل الاجتياح، وأنا أميل إلى استبعاد هذا الزوج من الرسوم البيانية بلدي لهذه الاستراتيجية. أيضا، إذا كنت قد تم استخدامه مؤخرا جدا، كان التوظيف بغير القطاع الزراعي والأيام البنك المركزي الأوروبي في بداية أغسطس. الأسواق تأخذ بضعة أيام للعودة إلى وضعها الطبيعي بعد هذه الأيام من مؤشرات التذبذب الشديد الصورة هي متزامنة والعمل لا يمكن التنبؤ به. إذا كنت نلقي نظرة على طول الشموع جدا وبعيدا عن أيام تقلب المتطرفة مثل التوظيف بغير القطاع الزراعي والبنك المركزي الأوروبي. آمل أن يساعد هذا. استراتيجية جيدة، وأنا ولكن توخي الحذر عند ظروف السوق ليست صحيحة تماما. شكرا لكم على الردود أنا ق الكثير من المساعدة وأنا أقدر كل من العمل الشاق وتقاسم ما تعلمته أردت أن أدلي بتعليق سريع حول طريقة الخاص بك ولكن لم أكن انظر قسم للتعليق على هذه الصفحة. شيء آخر يمكنك القيام به لاستراتيجية الكسول ساعة هو استخدام 24Option الوضع و يجب ان تفوز الكثير من الكسول يتداول بهذه الطريقة. وإذا كان عندما تكون الأسواق بطيئة، وتقلص، وتعزيز أو النوم. أعتقد خيارات الحدودية يمكن أن يعمل كبيرا للخيارات السلع / المعادن مثل الذهب والفضة لأنها ترتد حول الكثير يذهب صعودا وهبوطا، صعودا وهبوطا. هل يمكن أن ترسل لي كل أيضا من المؤشرات التي كنت تستخدمها على الفيديو الكسول ساعة من هذا القبيل QQE المحامي والقياس ومؤشرات أن كان لديك على الرسم البياني الخاص بك. أي تحديثات بشأن صقل استراتيجية حتى الآن وباختصار: أنه من الصعب على التزام الهدوء والخروج من السوق عندما الرسوم البيانية هي التي ترفع من قبل عينيك. في انتظار الوضع الصحيح (لجميع أو معظم إشارات متزامنة) هو الجزء الاصعب بالنسبة لي. حول مارتينجال: مرة واحدة ترى أن دخولك كان سيئا حقا، دون. وأتساءل عما إذا كان أي من يا رفاق يمكن تلخيص الموقف بالقول ولا تنسى أن التمسك استراتيجية لجعل نتائج بحثك compareable. استراتيجية رائعة. لم يسبق لي أن حصلت على العديد من هذه الصفقات في بلدي life. It نجحت 60-70 مرات في المرة الأولى، 80-90 مرة الثانية وما يقرب من 100 مرة الثالثة. إذا كنت تدير أموالك بشكل صحيح يمكنك مضاعفة الحساب الخاص بك في غضون يوم واحد أو بضعة أيام للتأكد. يمكنني التداول والرسوم البيانية M5 كما أستخدمه marketsworld وأنها تعمل بشكل جميل. شكرا جزيلا. أنا متحمس جدا حول تداول الخيارات الثنائية الآن. في وقت سابق من اعتقدت أنهم الاحتيال لي وأنا كان يفقد معظم trades. But أدركت الآن أنني لم تأخذ الصفقات بشكل صحيح. الآن أستخدمه الاستراتيجية الخاصة بك، وأنا الحائز على معظم الصفقات مع عدد قليل جدا من الصفقات أطم. عزيزي الدكتور M راميش كاماث، وكنت أتساءل إذا كان بإمكاني فقط توضيح معك عندما تتاجر 5 مخططات دقيقة شمعة، في أي وقت انتهاء هل تستخدم أيضا عند الحديث عن الأولى والثانية والثالثة النسب الوقت، الذي تستخدمه استراتيجية مارتينجال شكرا جزيلا مقدما أنا بس أود أن أشاطركم بعض الأفكار التي كنت قد بدأت باستخدام مع هذه الاستراتيجية، وتعمل بشكل جيد لك. 1. وأغتنم الإطار الزمني M30. 2. يمكنني استخدام marketsworld لأنه يمكنك وضع الحرف الصغيرة وأعتبر كبيرة كما كنت كسب المزيد من الصفقات. لديهم أدنى 1 الصفقات وأود أن أشرح ذلك. 3. أنا اتخاذ موقف عندما تكون جميع المؤشرات تظهر إشارة دخول وأود أن أغتنم هذه الشمعة الثالثة من فرقة باند الذي يغلق فوق الجزء العلوي من الخط السفلي /. أضع التجارة الأولى مع الكلمة 1.If أنها تعمل fine. Else وأغتنم 2 بعد الشمعة الرابعة و 90 من الأحيان works. If لا أود أن أغتنم هذه اخر 6 (2 3) الذي يغطي خسائر في الماضي اثنين الصفقات. وهو يعمل ما يقرب من 99 مرات. مع M5 هناك المزيد من يخطئ. إذا افتقد على فرصة ثالثة ثم أقبل الخسارة وتكرار هذه العملية على الطبقة أصول أخرى. هل يمكن أن يجرب نفسه مع كميات أكبر إذا كان لديك المزيد من الرغبة في المخاطرة. (5/10/15 10/20/60). وهي تعمل ولكن في محاولة على M30 أو الأطر العليا فقط. اقتراحات نرحب بكم إعادة راميش موضع ترحيب إذا كنت معرفة أي نصائح لتحسين الاستراتيجية، يرجى العودة ونشرها هنا في المخططات 5min انقضاء هو عادة واحدة يمكنني العثور على وسيط أن يسمح بذلك. Marketsworld القيام انتهاء فترة صلاحية قصيرة هناك الكثير من الجيد منها للاختيار من بينها. وأنا شخصيا أوصي Stockpair الآن. وفيما يتعلق مرتينغل النوع الأول من عثر عليها في هذا الموقع حقا بشكل غير متوقع. كنت جوجل البحث مؤشرا على أي حال، لم أحاول هذه الاستراتيجية بعد، ولكن قد أعطى لي الأمل. أنا ر العثور على مكان لفتح حساب تجريبي. على أي حال، وأنا أتساءل عما إذا كنت احمق الوحيد الذي خرج وجلب استراتيجيات الخيار ثنائي، لأنني لقد جلبت واحدة، وأنا أتساءل عما اذا كان أي من رفاق يريد التحقق من ذلك واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في ذلك أم لا سوف أحاول بنفسي، ولكن م قراءة الدليل. أحصل على جيست ذلك، ولكن إذا كان شخص آخر يمكن التحقق من ذلك أيضا، فإن ذلك سيكون رائعا بطبيعة الحال، فإنه حقا يستحق أي شيء أو لا نكون منصفين هل يمكنني تحميله في ملف مضغوط في مكان ما على هذا الموقع ما ينبغي لي قيام شكرا مقدما. مرحبا بريانكا معظمهم لا تفشل، ولكن إذا كنت المثابرة، السيطرة على العواطف، استخدم إدارة الأموال الجيدة وإيجاد استراتيجية أن يعمل باستمرار بالنسبة لك، ويمكن إجراء المال. أنا دليل على ذلك انظر منصبي الأخيرة دون ليرة لبنانية أبدا تهمة الحية. معظم الأشياء الجيدة هي حرة على أي حال. لقد اطلعت على الكثير من الاشياء الناس المسؤول عن وأكثر من ذلك هو هراء. الوقت والخبرة هي ما هو مطلوب أكثر لتصبح مربحة في BO. أتذكر أن حذر من هذا وذاك نفسي عندما بدأت لأول مرة، ولكن ما زلت ذهب في نهاية المطاف من خلال كل ذلك وجدت نفسي الثابت طريقة هذا جزء من العملية. نتنبه، تفعل كل شيء في الاعتدال، بما في ذلك أحجام التداول الخاصة بك قبل ان يبدأ ظهور ربح ثابت من الاستراتيجيات الخاصة بك. تذكر السوق يتغير في كل وقت. لذا الإستراتيجية التي عملت الأسبوع الماضي أو الشهر الماضي، لا يمكن أن تعمل في ظل ظروف السوق الحالية. هذا هو المكان الذي فشل الكثير من الناس. عليك أن تكون على علم بأن الاستراتيجيات التي معرفة للعمل لبضع ساعات أو أيام أو أسابيع أو حتى شهور لن تعمل في كل وقت. تعلم على التكيف، وتعلم أن ننظر بذكاء في السوق ومعرفة ما إذا كان لديك استراتيجية هي قابلة للتطبيق اليوم هل سوف بعض السوق وقت الأسرة أن يكون هناك غدا والقادم الانضباط الأسبوع. تأديب. الانضباط وأعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل نصيحة يمكن أن يكون لهذه الاستراتيجية. الاسبوع الماضي ط زيادة رصيدي 40 (صنع 1400 من وجهة نظري 1000 الودائع)، وذلك باستخدام أقصى 3 خطوات. مرتينغل نهج 50/1 فوز / خسارة. ولكن مثل هذا اليوم اليوم، كل شيء متماسك، لا يكاد أي الشموع طويلة، لا تقلب، وتفشي والاتجاهات بطيئة. ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحده، وتذهب تفعل شيئا آخر لأنك سوف تجد نفسك جالسا في الشاشة فقدان التجارة بعد تجارة. عندما تكون حالة السوق الصحيحة، فإن هذه الاستراتيجية هي افضل ما لديكم جدا صديق. شكرا لتقاسم هذه استراتيجيته الكأس المقدسة في بعض الأحيان. أنا codet هذه الاستراتيجية وbacktested ذلك. بلدي المؤشر لا يحترم إذا كان هناك أي أخبار. مع أفضل تكوين أنا هادى بالكاد 60 النجاح للسنة 2013. لعب مع أي قيمة كل مؤشر العودة لاختبار قيمة جدا وهذه الاستراتيجية يمكن اختبار يعود بالطبع ولكن تذكر أن الاستراتيجية لن تعمل في جميع ظروف السوق. محاولة البقاء بعيدا عن الأخبار وكما ذكرت في الفيديو، أوقات تقلب منخفض جدا. استراتيجية لا يزال لديه نسبة نجاح عالية، ولكن عليك أن تطبيقه بذكاء. بالمناسبة، 60 ت م (في المال) لا يزال مربحا. أي درجة ITM أكثر من 58 مربحة (مع دفع تعويضات فوز 70 أو أعلى) والمشكلة مع الترميز هذا لصناعة السيارات في التداول واختبار مرة أخرى في كل حالات احد هو أنها لن حساب لكل الاحتمالات ر يدخل في كل الاحتمالات. اللمسة الإنسانية هو ما يجعل من العمل، وليس النهج الروبوتية. مهلا أريد أن يجرب هذا النظام ولكن المنطقة مؤشر القوة النسبية الحيوي لا توجد الآن تحميل ر بشكل جيد للغاية. أعني الأحمال خط أخضر ولكن حدود 2 لا. لقد حاولت الشيء الكثير للحصول عليه للعمل ولكن لم الحظ. أي اقتراحات ملاحظة: أنا فقط حصلت على جهاز كمبيوتر جديد مع ويندوز 7 فقط للمتاجرة. هذا ما حاولت عليه. هم ر العمل على انجاحه. HII الادارية، ولقد أضاف أيضا المنطقة مؤشر القوة النسبية الحيوي، وأنا أيضا حصلت onely الخط الأخضر واضحة دون boundries. هل يمكن أن يكون لديك أي اقتراحات بالنسبة لي لا يهم. أنا تحميل النسخة IBFX لMT4. أرى خطوط الآن. وبدء التداول مع حساب تجريبي. شكرا لك يا صديقي لآخر والجهد لمساعدة الآخرين بك. أنا أحب هذا الموقع. رهيبة واسمحوا لي أن أعرف كيف ستسير الامور. وسوف يتم إضافة المزيد إلى هذا الموقع قريبا، ولدي عدة أشهر تجربة إضافة إلى مشاركة. مرحبا ايم جديدة لهذا والمعلومات الخاصة بك هو ايم عظمى تحاول إنشاء بلدي MT4 أن تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية ط نسخ / تحميلها استراتيجية مؤشر القوة النسبية منطقة الديناميكية ولكن أحصل على خطأ في العداد غير لائق لا يمكن استخدام منطقة الحيوي RSI. mq4 line55 colum41 هل يمكنكم مساعدتي في حل هذه المشكلة RGDS نوع ونغ مثل عدد قليل من الآخرين هنا، أنا فقط وجدت هذا الموقع مؤخرا واعتقد انه لامر رائع. ما وجدت مع هذه الاستراتيجية هو أنه إذا كنت تطبيقه على الرسم البياني للذهب مع إطار زمني 1 دقيقة، والنتائج التداول الخاص بي مذهلة وأنا أبحث في أزواج وأوقات اليوم للتجارة الأخرى، ولكن في الوقت الراهن، وهنا هو ما أنا به: 1. إحضار مخطط الذهب (XAU / USD) 2. اختر الفترة الزمنية 1 دقيقة 3. تطبيق مؤشرات DZ (RSI 10، DZ مؤشر القوة النسبية من هذا الموقع، مؤشر ستوكاستيك 5، 3، 3) 4. الآن، وأنا صباحا تجارة 0800-1000 بتوقيت شرق فقط 5. أنا تطبيق قواعد التداول جدا باتا وإما أنا كنت مستثمر أو كنت المقامر. واحد الشيء الآخر أن أفعل ذلك وقد ثبت أن تكون ناجحة جدا هو مارتينجال طفيفة جدا. إذا فشلت أول التجارة بلدي، وأنا تجارة الشمعة القادمة جدا عن ثلاثة أضعاف كمية بلدي التجارة المعتاد، الذي يعطيني ربح لطيفة جدا. أكثر من 5 أسابيع و 45 الصفقات، وهذا قد فشل مرتين فقط ونجحت 18 مرة و (هم جميع المهن الأخرى الفائز المباشر) كل من هذه الصفقات 1.5 أضعاف الربح المعتاد. هي، في الواقع، عانت خسائر الوحيدة هذه خسارتين. لذلك، وequivelant الخسارة الكلية إلى (1 التجارة العادية 1 التجارة الثلاثية) 4 الصفقات العادية. كان لي اثنين من هؤلاء حتى: equivelant من 8 الصفقات العادية. 45 مجموع الصفقات 8 خسائر 37 الصفقات الرابحة. كان 18 من هؤلاء بقيمة 1.5 الصفقات العادية حتى equivelant الحقيقي هو 0 خسارة. سعيد التداول على الرسم البياني 1 دقيقة على النحو الوارد أعلاه يعطيني 2-3 الصفقات في اليوم الواحد (في بعض الأحيان 1، وأحيانا 4) وأنا تداول الخيارات انتهاء مدة 1 دقيقة. عندما أضيف زوج آخر وسوف يكون كل الفرص التجارية ويمكنني أن تريد من أي وقت مضى. اسمحوا لي أن أعرف ما لكم جميعا التفكير وهتافات لكسب المال أولا، شكرا لكم كثيرا جدا لمثل هذا موردا ممتازا. فأرجو أن تشرح أي وقت انتهاء يتعين علينا أن نستخدم على الرسم البياني 5M. لدي 24option حساب، حتى إذا أنا باستخدام هذه الاستراتيجية على 5minute الرسم البياني، عندما تدخل التجارة بعد رؤية إشارات من جميع المؤشرات، أقوم بإدخال انتهاء 5minute. الرجاء المساعدة والرجاء الرجاء الرجاء نشر نسخة محدثة من الاستراتيجية الخاصة بك. مرحبا كريس والاستراتيجية تعمل بشكل جيد في العديد من الأطر الزمنية. إذا كنت تتبع مخطط 5M، ثم أوضح الإشارات المذكورة أعلاه إلى انقضاء التجارة 5M. إذا كنت التالية على الرسم البياني 15M وبقعة الإشارات، ثم أي شمعة إشارة أن تنطبق على انتهاء 15M. الإصدار المحدث من هذه الاستراتيجية هو عندما تضيف المؤشرات حتى إشارة، ثم لتفعل شيئا إضافيا قبل اتخاذ التجارة يمكنك التحول إلى مخطط 1M إلى الانتظار للحصول على أفضل وقت للدخول في التجارة. ومع ذلك، أنا لم تختبر هذا صحيح قبل أن تحول استراتيجيات تماما، وبالتالي لم أشعر أبدا تمرير مريح على المعلومات حتى سنحت لي الفرصة لاختبار بدقة نفسي. ربما سأفعل يوما ما قريبا شكرا لهذا الرد السريع. وشكرا جزيلا لكم على المعلومات، فإنه يساعد حقا. ما هي الاستراتيجية الذي تستخدمه الآن. وجعل لكم بدوام كامل العيش من الخيارات كيف أسبوعيا من ذلك بكثير. يمكنك مساعدتنا شاملة وتعليم استراتيجية جديدة، أو يوجهنا إلى المواد التي يفسر المنطق وراء المواد الجديدة شكرا مرة أخرى أعتقد أنني كتبت في ما بعد عن هذا مؤخرا (انظر الأقرب عهدا مايو 2014). أنا لا تجعل لقمة العيش من BO الآن، على الرغم من أنني الملاذ الذي هو المكان الذي يجب أن يكون رسم ربح ثابت من BO. هناك تقنية من نوع ما يمكن أن يتم نسخها من خلال واحد الى واحد الدراسية، ولكن ملاذا أنا إعادة به. طالما اخترت وسيط التي لا توجد الآن ر مثل بنك أوف دي ثنائي سواء. الاستراتيجية الجديدة لا يزال يعتمد على تقنية الانعكاس الذي تراه في منطقة الحيوي مؤشر القوة النسبية، والتي لا تزال تنتظر للحصول على السعر ليصبح موزون ذروة البيع أو منطقة ذروة الشراء قبل التداول على العكس. انها ر استخدام المؤشرات مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر الستوكاستك أو أي شيء من هذا القبيل بعد الآن. حركة السعر النقي. مرحبا، شكرا لهذه الاستراتيجية الرائعة التي يمكن أن يطلق عليه بشكل جيد للغاية واحدة كبيرة. نسخة من لاري كونورز 2 الفترة مؤشر القوة النسبية على ناسداك 100 سهم (المصدر المنتديات الثروة مختبر) في (2) استراتيجية مؤشر القوة النسبية وتطبيقه على أسهم بورصة ناسداك 100. ومع ذلك، بدلا من الحد من النظام لفترة طويلة فقط، والجمع بين مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية طويلة مع (2) استراتيجية مؤشر القوة النسبية قصيرة، ثم يدير backtest لمدة عامين. قواعد النظام بسيطة: الذهاب لفترة طويلة إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (50) ومؤشر القوة النسبية (2) أقل من 5 خروج عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية (2) فوق 70 أو هو ضرب لوقف الخسارة 8 في المئة الذهاب باختصار اذا كان السعر دون المتوسط ​​المتحرك (50) ومؤشر القوة النسبية (2) أكبر من 95 الغلاف عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية (2) أقل من 30 أو ضرب وقف الخسارة 8 في المئة بدءا الإنصاف هو 100،000 وموقف التحجيم هو 5000 في أيام متوسط ​​التجارة التي عقدت. 4.65 وهنا النتائج: شكرا لك ممتازة المادة على مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. كنت أريد أن أخبركم أن لاري كونورز وسيزار الفاريز استمرت أبحاثهم على مؤشر القوة النسبية. أردت أن تجعلك تدرك أنها لقد وضعت المذبذب التداول الجديد اسمه ConnorsRSI جنبا إلى جنب مع لدليل استراتيجية الحرة مع الكشف الكامل لمساعدتك وعملائك في تداولات هذا مذبذب. يمكنك تحميل الدليل مقدمة لConnorsRSI هنا: أيضا، يمكنك الحصول على القراءات ConnorsRSI يومية على جميع الاسهم الامريكية على فرز تردينغمركتس التي يمكنك العثور هنا: فقط أن نعلمك، وبحث وكميا مذبذب 2-فترة و وقد وجدت أنه ليكون واحدا من أفضل المؤشرات الإحصائية للتجار. ConnorsRSI هو مذبذب الجيل القادم مع حواف أعلى بكثير في النقيضين السوق واستثماراتها المتاحة للجميع لاستخدام دون أي تكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اختلاف أقوى أكثر جديد على مؤشر القوة النسبية يمكنك تحميل بحث مجانا هنا: analytics. tradingmarkets / ConnorsRSI / دققت في نفسه، لجاسوس مع دخول النحو عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية (2) أقل والخروج تعيين إلى أعلى إغلاق في الأيام الخمسة المقبلة. على خلاف ذلك مع خسارة في جلسة الخامسة على التوالي. منذ Y2K إلى ديسمبر 2015 النتائج 75 الصفقات، 68 فوزا و متوسط ​​في التجارة في 1.3. متوسط ​​عند 0.83، والفوز متوسط ​​التجارة في 1.74. التجارة خسارة برنامج avg في -3.02 مع عامل ربح قدره 5.6

No comments:

Post a Comment